الصمود حتى النصر

وردنا … تصفية قائد عسكري بارز من الوزن الثقيل وسط خلافات حادة داخل معسكرات تحالف العدوان في مأرب

الصمود| لقي قائد عسكري من الوزن الثقيل في صفوف قوات تحالف العدوان، مصرعه، اليوم الأربعاء، في ظروف غامضة، وسط أنباء حول خلافات حادة تسود معسكرات تحالف العدوان داخل مدينة مأرب.

مصادر مطلعة في محافظة مأرب قالت لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن خلافات حادة نشبت داخل معسكرات تحالف العدوان مما أدى إلى إندلاع صراع داخلي بين مرتزقة القيادات العسكرية، في مدينة مأرب.

 

المصادر أكدت، أن العميل العميد “صالح الاضمد العباب” رئيس عمليات مايسمى “القوات الخاصة”، لقي مصرعه برفقة مرافقه الشخصي العميل الملازم “علي ناصر الاظمد العباب” في ظروف غامضة داخل مدينة مأرب، عقب ساعات من توجيهات صادرة من قائد مايسمى  “الشرطة العسكرية” التابعة لقوات تحالف العدوان باعتقال قادة مرتزقة مايسمى “القوات الخاصة” في مدينة مأرب.

 

و أوضحت المصادر، أن العميل العميد “ناجي منيف” قائد مايسمى “الشرطة العسكرية” التابعة لقوات تحالف العدوان، وجه بسرعة اعتقال المرتزق العميد “سليم السياغي” قائد مايسمى “القوات الخاصة” وأركان حرب “القوات الخاصة” التابعة لقوات تحالف العدوان في مدينة مأرب.

 

الجدير ذكره أن الصريع المرتزق العميد “صالح الاضمد العباب” رئيس عمليات مايسمى “القوات الخاصة”، قتل بعد شهر من استلامه منصبه خلفا للعميد المرتزق “نوفل الحوري” الذي تم اغتياله في 25 فبراير الماضي، برفقة العميد المرتزق “أبومحمد شعلان” قائد مايسمى القوات الخاصة” في ظروف غامضة بمدينة مأرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com