الصمود حتى النصر

بشرى سارة ..مكتب رئاسة الجمهورية يدشن الموقع الذي ينتظره الجميع لمختلف مؤسسات الدولة.. تفاصيل

الصمود| دشن نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد حسن العزي اليوم الأربعاء بصنعاء الموقع الإلكتروني للنظام الموحد لإدارات الشكاوى في مختلف مؤسسات الدولة.

واستمع نائب مدير مكتب الرئاسة من رئيس دائرة نظم المعلومات بالمكتب محمد صالح الجهمي إلى شرح عن آلية عمل الموقع الالكتروني ونماذج للشكاوى التي يستقبلها النظام  وكيفية التعامل معها والرد عليها وفقاً لخطة العمل المعتمدة لذلك.

وأشار إلى أن الموقع الذي يمكن التوصل به عبر الرابط  https://shakwa.topresidency.net/?s=08   تضمن تقنية الفيديو لضمان التعامل مع كافة المواطنين، خاصة الذين لا يجيدون القراءة والكتابة .. لافتاً إلى أن إجراءات للتواصل مع المواطنين لإطلاعهم عن وصول الشكوى والتعامل معها.

وقال الجهمي” إن أي مواطن يرسل شكوى ولا تصل إليه رسالة نصية تفيد بتقييدها يجب عليه التواصل مع الرقم المجاني 8009080 “.

فيما قدّم مدير الشكاوى بمكتب الرئاسة حمود غابش نبذة مختصرة عن اختصاصات الإدارة العامة للشكاوى وطبيعة عملها والأهداف التي تسعى لتحقيقها.

وأشاد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية بالجهود المبذولة في تنفيذ الموقع الإلكتروني للنظام الموحد لإدارات الشكاوى والذي يأتي تدشينه تزامناً مع اليوم الوطني للصمود.

واعتبر تدشين الموقع يترجم عملياً توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في مكافحة الفساد وحماية المواطنين من الابتزاز والرشوة .. داعياً المواطن إلى التعامل الجاد مع الموقع بالاستفادة من خدماته.

حضر التدشين رئيس الدائرة الإعلامية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي ونائبه عبد القدوس الشهاري وعدد من ممثلي الجهات المعنية بمؤسسات الدولة.