الصمود حتى النصر

حضرموت على صفيح ساخن.. وناشطون يهاجمون محافظ الفار هادي بعد إطلاق الرصاص على المتظاهرين

الصمود|وكالات| شن ناشطون يمنيون من أبناء حضرموت حملة تغريدات واسعة على مايسمى محافظ حضرموت في “حكومة الفارهادي” فرج البحسني، بعد مقتل واصابة 9 مدنيين في تظاهرة جماهيرية خرجت اليوم الثلاثاء في منطقة ميفع.

 

الناشطون وجهوا أصابع الاتهام في الجريمة التي راح ضحيتها 2 مدنيين وإصابة 7 آخرين إلى مليشيا حراسة مايسمى محافظ المحافظة التابع لـ “حكومة الفار هادي” فرج البحسني متوعدين بضرورة معاقبته جراء فعلته النكراء.

 

رصدت وكالة الصحافة اليمنية تغريدات بعض الناشطين حيث كتب الناشط أحمد باعباد :”سيسجل التاريخ في صفحاته بالبنط العريض واللون الأسود، إن فرج سالمين البحسني، أسوأ محافظ حضرمي مر على تاريخ حضرموت المعاصر.. لم يعاني الشعب في حضرموت كما عانى في عهد سلطة البحسني، لا تجد مواطن في المحافظة إلا ويتمنى أن يخلص الله حضرموت من هذا المحافظ الفاسد!

 

أما الناشط عمر الحداد فقط كتب قائلا :”من ارتكب الجريمة البشعة بحق أبناء ميفع هم حراسة القاتل محافظ حضرموت فرج البحسني، أصدر توجيهات لهم بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين واستشهاد 2 وإصابة 8 آخرين إصاباتهم بليغة… لن يغفر لك أبناء حضرموت وأنت سفكت الدماء الطاهرة.

 

اما الصحفي صلاح بابقي فقد كتب قائلا :”لماذا لم يصدر تعليق من ممثلي حضرموت في مجلس النواب على ماجرى في ميفع حجر وحادثة استهداف حراسة المحافظ فرج البحسني للمتظاهرين ؟”.

 

اما حساب أنا جنوبي فقد كتب قائلا :” فرج سالمين البحسني كسب رضا هادي وعياله مقابل خسارة الناس في حضرموت رأينا ما حصل اليوم في حضرموت الساحل من تنكيل لأبناء حضرموت على أيدي قوات النخبة ..”

 

وكتب الناشط محمد الشرفي : البحسني يقتل الحضارم نحن ضد قطع الطريق باحراق التواير لكن يا بحسني لايجب ان تعالج الغلط بغلط اكبر منه و ترتكب جرائم قتل في حق المتظاهرين ذوي البشره السوداء هذه عنصريه واضحه و جريمة قتل مع سبق الاصرار للشهيد باخميس الذي ذهب ضحيه لانهم من المهمشين يطالب بوظيفه و كهرباء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com