الصمود حتى النصر

مسيرة حاشدة بمدينة رداع بالبيضاء في يوم الصمود

| الصمود | شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة حاشدة، بمناسبة اليوم الوطني للصمود وتدشين العام السابع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي .

ورفع المشاركون لافتات أكدت مواصلة الصمود في وجه العدوان ونددت باستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني .

وفي المسيرة بحضور وكيلي المحافظة أحمد أبو صريمة ومحمد السيقل أشار الوكيل صالح الجوفي إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود وتدشين العام السابع في مواجهة العدوان ليدرك العالم مظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان وحصار جائر .

ولفت إلى أن تدشين العام السابع من الصمود في مواجهة العدوان يتزامن مع انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وإنجازات نوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير .

وأكد الوكيل الجوفي ثبات الشعب اليمني في معركة التحرر والاستقلال والمضي قدماً حتى تحرير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

 

فيما أكدت كلمة العلماء التي ألقاها الدكتور محمد العنسي، استمرار الثبات والصمود في وجه العدوان والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر .

وأكد بيان المسيرة التي شارك فيها مدراء مديريات مدينة رداع أحمد العكام والعرش ماهر الطيري والشرية ياسر إدريس، حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن نفسه بكافة الوسائل الممكنة .

وطالب بإيقاف العدوان وفك الحصار وفتح المطارات والموانئ وإدخال سفن المشتقات النفطية.. مشيرا إلى أن ست سنوات أكسبت اليمنيين قوة ضاربة لن تنهزم وأن استمرار العدوان وتصعيده سيقابله تصعيد أكبر.

وأشاد البيان بضربات القوة الصاروخية والطيران المسير وانتصارات أبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات، مؤكدا مواصلة الصمود والجهوزية لتحرير الوطن.

كما أكد ان إرادة الشعب مع سلامة اليمن ووحدة أراضيه، ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس . داعيا شعوب العالم الحر إلى التحرك في مواجهة الهيمنة الصهيو أمريكية.

تخللت المسيرة قصائد شعرية وفقرات إنشادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com