الصمود حتى النصر

قتل إمام مسجد بطريقة بشعة والارشاد تندد

الصمود

| الصمود | أدانت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة استهداف أئمة المساجد في مدينة تعز التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

ووفق وكالة “سبأ” أشارت الوزارة في بيان إلى إقدام أحد مرتزقة العدوان على قتل إمام مسجد الرحمة الحاج مهيوب شمسان الزغروري بطعنة غادرة بالسلاح الأبيض أثناء رفعه لأذان صلاة الفجر.

 

وأوضح البيان أن هذه الجريمة تضاف إلى سابق جرائم العدوان ومرتزقته بقتل العشرات من أئمة المساجد وخطبائها في المحافظات المحتلة، التي تستهدف ترويع المجتمع وإبعاده عن بيوت الله.

 

ولفت البيان إلى ما حدث في بداية العدوان من استهداف لمساجد صنعاء بالتفخيخ راح ضحيتها العشرات، بالإضافة إلى الاستهداف المباشر لطيران العدوان لما يزيد عن ألف و60 مسجد في مختلف المحافظات أغلبها تاريخية، في محاولة لطمس الهوية الإيمانية وإبعاد الأمة عن هدي الله.

 

كما أدانت وزارة الإرشاد صمت المجتمعات والهيئات الإسلامية وعدم اتخاذها أي موقف يدين تلك الجرائم بحق بيوت الله والقائمين عليها والتي تخالف التشريعات السماوية والقوانين الإنسانية الدولية.

 

ودعا البيان المنظمات الحقوقية والدولية المعنية بمثل هكذا جرائم بحق الإنسان وتراثه الديني إلى التحرك الجاد لتجريم قوى تحالف العدوان ومرتزقتها ومحاسبتها

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com