الصمود حتى النصر

اليوم الوطني للصمود في ندوة أقامتها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بصنعاء

| الصمود |

| الصمود | نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم ندوة ثقافية بعنوان “اليوم الوطني للصمود”.

أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد في الندوة بحضور وكيلي الوزارة لقطاع الموارد البشرية علي الكبسي وقطاع الأجور والموازنة يحيى الأمير، إلى أن الشعب اليمني وعلى مدى ست سنوات من العدوان والحصار جسد معاني وقيم الصبر والاستبسال والتضحية والصمود الأسطوري الذي أذهل العالم.

 

وأكد أن مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان ودخول عام سابع دليل على مظلومية الشعب اليمني وحقه المشروع في الدفاع عن وطنه وأرضه وهويته الإيمانية ضد قوى الظلم والاستكبار.

 

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض, داعياً الجميع إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

 

وحث نائب وزير الخدمة المدنية كافة منتسبي الوزارة ووحداتها ومؤسسات الدولة إلى المشاركة الواسعة في إحياء اليوم الوطني للصمود بعد غد الجمعة.

 

من جانبه استعرض المسؤول الثقافي أبو زيد الظاهري العوامل التي ساهمت في صنع صمود الشعب اليمني وأبرزها التأييد الإلهي ووجود قيادة حكيمة ومعرفة الشعب اليمني لعدوه وقدرته على مواجهته والتعامل معه والانتصار عليه.

 

وأوضح أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي كان له الأثر الكبير في تغيير واقع الأمة الثقافي والنفسي والعملي لتكون قادرة على مواجهة أعدائها عسكرياً وسياسياً وثقافياً وتحقيق الانتصار.

 

ولفت إلى أهمية الحضور المشرف والفاعل في إحياء اليوم الوطني للصمود تعزيزا للثبات والتلاحم ووفاء لتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com