الصمود حتى النصر

وزارة المياه والبيئة تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

الصمود| نظمت وزارة المياه والبيئة اليوم السبت فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي تحت شعار ” الشهيد القائد صدع بالحق حينما سكت الآخرون” .

وفي الفعالية، التي حضرها وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ونائب الوزير حنين الدريب وقيادة الوزارة ورؤساء وموظفي الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، استعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور أحمد الشامي التحولات والمنعطفات التي شهدها اليمن على الصعيد الجهادي والسياسي والاقتصادي، والتي تعد ثمرة من التحرك القرآني التي خاضها الشهيد القائد ..

وتطرق الدكتور الشامي إلى المؤامرات التي حاكتها ومازالت تحيكها امريكا واسرائيل ضد اليمن وكيف استطاعت المسيرة القرآنية أن تتصدى لمختلف المؤامرات وأن تؤسس ليمن متسلح بالإيمان قادر على مواجهة كافة أشكال الظلم.

واستعرض الشامي الثمرات الملموسة لتحركات القائد والتي أرست اللبنات الاولى لبناء جيش يمني وقدرات عسكرية متطورة قادرة على التصدي لمختلف المؤامرات بمنظومة أسلحة متطورة مصنعة بأيادي وخبرات محلية.

ولفت إلى أن صنعاء اليوم أصبحت من أهم عواصم العالم استقرارا ناهيك عن المكانة التي تمثلها في استقرار الوضع وتوفر كافة مقومات الأمان الذي تفتقر إليه العاصمة الأمريكية.

من جانبه تحدث حسين المراني عن محطات ومواقف من حياة الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي ..

واستعرض المراني المظلومية التي تعرضت لها منطقة مران وما شهدته خلال الحروب الظالمة بدءاً بالحرب الأولى التي شنها النظام السابق واستخدم خلالها مختلف انواع الاسلحة بحق السكان العزل .

وأشار إلى أن الظلم الممنهج الذي تعرض له الأبرياء جعل منهم جبال صلبة لمواجهة مختلف أنواع الصلف والظلم، مستدلا بذلك على جسارة اليمنيين في مواجهة العدوان الغاشم.

ودعا إلى السير على نهج الشهيد القائد بالعودة للقران الكريم والعمل بكل السبل والوسائل لمواجهة العدو الأمريكي الإسرائيلي بما في ذلك مقاطعة منتجاتهم وبضائعهم