الصمود حتى النصر

وزارتا الاتصالات والكهرباء تنظمان حفلا بمناسبة الذكرى السادسة للصمود الوطني

الصمود| نظمت وزارتا الاتصالات وتقنية المعلومات والكهرباء والطاقة اليوم السبت بصنعاء حفلاً فنياً وخطابياً بالتزامن مع الذكرى السادسة لليوم الوطني للصمود.

وأوضح عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي أن اليمن طوى العام السادس من العدوان بشموخ وإباء وصمود.

وقال: “الشعب اليمني غيّر المعادلات واثبت للعالم قوته وإرادته الصلبة تجاه العدوان الذي دمر البنى التحتية وأهلك الحرث والنسل”.

وأشار عضو المجلس السياسي الاعلى إلى أن اليمن سيصمد للسنة السابعة والثامنة والتاسعة…وسندخل مرحلة الردع السابعة وستكون ثقيلة عليهم.

ونوه بأن الحربين العالمية والأولى والثانية كانت بين ست دول كبرى وهاهي الدول الكبرى الست مع 11 دولة أخرى تشن عدوانها على اليمن وما زال الشعب اليمني صامد وثابت يحقق الانتصارات تلو الانتصارات بشموخ وإباء.

وفي الاحتفالية التي حضرها وزيرا الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير والكهرباء والطاقة عاتق عبار أكد نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم الشامي أن الذكرى السادسة لصمود الشعب اليمني تجاه العدوان تجسد معاني العزة والكرامة والصبر والتضحية في مواجهة اعتى عدوان عرفه التاريخ البشري.

وأشار إلى أن اليمنيين سجلوا أروع صور الصمود البطولية في مواجهة أقوى ترسانة عسكرية .. معتبرًا الذكرى السادسة محطة هامة وذكرى استثنائية نستلهم منها الدروس والعبر ونستمد منها القوة والعزيمة.

وحيا الدكتور الشامي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط وأبطال الجيش واللجان الشعبية من قدموا التضحيات والملاحم البطولية في ميادين الشرف والجهاد للذود عن شعبنا المظلوم ووطنا الغالي.

ولفت إلى أن العدوان استهدف القطاعات الخدمية خاصة وزارتي الاتصالات والكهرباء مستهدف البنى التحتية وشبكاتها المترامية في جميع أنحاء الجمهورية من أجل توقيف الخدمات التي تقدمها للمواطنين وزيادة معاناة الشعب اليمني وعزله على المجتمع الدولي.

وفي الاحتفالية التي حضرها وكلاء وزارتي الاتصالات وتقنية المعلومات والكهرباء والطاقة قدمت فقرات فنية وقصيدة شعرية للشاعر امين الجوفي واوبريت لفرقة 21 من سبتمبر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com