الصمود حتى النصر

الجيش واللجان يحققون انتصارات تأريخية بمأرب 

 

تقارير | الصمود | بقلم حميدالطاهري

الجيش اليمني واللجان الشعبية يحققون انتصارات تأريخية بمأرب التاريخ والحضارة على قوات ملوك التحالف وحلفائهم والعملاء ،ويسيطرون على عدة مواقع من ايدي قوات ملوك العدوان والعملاء في جبهات مأرب وسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف قوات ملوك التحالف الاجرامي وعملائهم.

هاهم رجال الرجال الأبطال من الجيش اليمني واللجان الشعبية وابطال يمن الانتصارات من مختلف مناطق اليمن الغالي على جميع ابنائه يحققون انتصارات تأريخية تعجز الالسن واقلام السياسيين والمفكرين والكتاب وقادة الرأي العام المحلي والعربي والدولي في الحديث عن الانتصارات التأريخية التي يحققها ابطال قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية وابطال القبائل اليمنية في جبهات مأرب محبوبة قلوب ابناء اليمن عامة ومهد عرش بلقيس .

فإن تحرير مأرب يعد هزيمة ساحقه لملوك العدوان وحلفائهم وحشودهم وعملائهم كون تحريرها من يد الغزاة والعملاء والمرتزقة ضربه قوية لهم. و فرسان الجيش اليمني واللجان الشعبية وابطال القبائل اليمنية يسيطرون على عددا من مديريات محافظة مٱرب التي اشرق عليها نور النصر وذلك في تحريرها من يد الغزاة والعملاء الذين يتكبدون خسائر بشرية وفي المعدات العسكرية وغيرها فقد اشرق نور التحرير لك يامأرب التأريخ في السماء.

 

ان مأرب وكل المحافظات اليمنية هي مقبرة الموت لكل من غزوها وستحرر من كل المحافظات اليمنية الجنوبية من ايدي الغزاة والعملاء على ايدي خير الرجال العظماء وسوف يرفع علم نصر اليمن فوق السحاب عاليا.

فإن الشعب اليمني العظيم الصابر والصامد على مدار قرابة العام السابع في وجه العدوان الإجرامي والحصار الإقتصادي لن يهزم مهما كان الثمن فهو شعب التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن كل شبر من وطنه.

النصر من الناصر الواحد للشعب اليمني الواحد قادم وغزاة الأرض ولانامت اعين ملوك العدوان وحلفاؤهم..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com