الصمود حتى النصر

الهيئة الادارية بأمانة العاصمة تقر خطة العام 2021

الصمود|أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، الخطة التنموية للعام 2021م.

وكلف الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة حمود النقيب وعادل العقاري وشرف الهادي، ووكيلا الأمانة المهندس عبدالفتاح الشرفي وعلي اللاحجي والوكيلين المساعدين ناجي القوسي وعبدالله محرم، تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ الخطة وتقييم سير الأداء وفق برنامج زمني.

وناقش الاجتماع مستوى سير العمل في المشاريع الخدمية المنفذة والجاري تنفيذها بما فيها مشاريع الطرق والأشغال والتي شهدت حراكاً تنموياً خلال الفترة الماضية في تأهيل وصيانة الطرق ورصف الشوارع في مختلف المديريات.

ووافقت الهيئة الإدارية على المقترحات بشأن تمديد سير العمل لعدد من المشاريع الخدمية في مديريتي معين وشعوب مع التأكيد على الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية للمشاريع.

وأشادت بمستوى الإنجازات والجهود التي بذلت لتنفيذ المشاريع الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في مختلف المديريات بما يعكس الجهود التكاملية لإنجاح الأعمال التنموية التي تشهدها أمانة العاصمة.

وأكد أمين العاصمة على بذل المزيد من الجهود لبلورة الخطة التنموية للعام الجاري لتعزيز الأداء الخدمي بما يواكب التوجهات الرامية للنهوض بمختلف القطاعات وتحقيق الأهداف المرسومة ضمن الخطة.

وحث كافة القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات، على الارتقاء بالعمل وحشد كل الطاقات والجهود لتحقيق النجاح للخطة التنموية لهذا العام والتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

حضر الاجتماع مديرا المتابعة والتقييم عبدالحليم السكري والتخطيط خالد النهمي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com