الصمود حتى النصر

مسيرتان حاشدتان في الجوف رفضاً للإرهاب الأمريكي

الصمود | شهدت محافظة الجوف، اليوم الاثنين، مسيرتين حاشدتين في مديريتي المتون والمراشي تنديدا بالإرهاب الأمريكي تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
حيث شهدت ساحة المتون مسيرة جماهيرية شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات الجوف الأسفل، بحضور محافظ المحافظة عامر علي المراني وعدد من الوكلاء وقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات وشعارات مناهضة للإرهاب والعدوان الأمريكي واستمرار الحصار على الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وألقيت في المسيرة كلمات أكدت أن أمريكا أم الإرهاب وداعمة للجماعات التكفيرية الداعشية ومشاركة في العدوان على الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الاستعداد لكل خيارات القيادة الثورية والسياسية في مواجهة العدوان والصلف الأمريكي، والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك شارك الآلاف من أبناء مديريات الجوف الأعلى في مسيرة حاشدة بمديرية برط المراشي، بحضور وكيل المحافظة حسن القاسمي وعدد من مدراء المديريات والمكتب الإشرافي.

وألقيت في المسيرة، كلمات أشارت إلى مواصلة الصمود في وجه العدوان ورفض الإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في المسيرة الصمت الدولي تجاه الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي وما يفرضه من حصار تسبب في أكبر كارثة إنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com