الصمود حتى النصر

بالصور: طاووس يتفقد سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الصمود | الحديدة | تفقد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبد المحسن طاووس يوم السبت 10 جمادى الآخر سير العمل والخدمات الطبية بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

واستمع خلال زيارته لأقسام المستشفى من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح عن المراكز والأقسام الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرا والأجهزة الحديثة التي تم توفيرها والتحديات التي تواجهه الهيئة وابرز احتياجاتها من النفقات التشغيلية والأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح الدكتور سهيل أن المستشفى يواجه ضغطا كبيرا من قبل المواطنين طالبي الخدمات الطبية في ظل حاجته المستمرة للتيار الكهربائي.

وأكد حرص قيادة الهيئة على النهوض بواقع الخدمة ووضع السياسات اللازمة والعمل على رفع أداء وكفاءة الكادر الطبي بالمستشفى بما يسهم في خدمة المرضى من المواطنين.

وأكد طاووس أن المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية لن يدخر جهدا في توفير الإمكانيات الضرورية للهيئة بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها الطبية والصحية للمواطنين.

وأشاد بصمود قيادة هيئة مستشفى الثورة وكوادرها الطبية والصحية وجهودهم في تقديم الخدمات للمرضى في ظل استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

ودعا المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة إلى مساندة جهود القطاع الصحي لتخفيف معاناة المرضى وتوفير الخدمات الطبية للمواطنين بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

رافقهم في الزيارة مدير فرع المجلس الأعلى جابر الرازحي ونواب رئيس الهيئة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com