الصمود حتى النصر

مطمئناً بأنه لا تداعيات سياسية واقتصادية له.., عبدالسلام: التصنيف الأمريكي المعادي لنا شهادة نعتز بها

الصمود | اعتبر ناطق أنصار الله ورئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، أن التصنيف الأمريكي المعادي لنا شهادة نعتز بها، مؤكداً إذا قامت أمريكا بأي خطوة عدائية “فإن حق الرد من طرفنا مكفول ومحفوظ”.
وفي مداخلة هاتفية على قناة المسيرة مساء اليوم الثلاثاء، قال عبدالسلام إن الموقف الأمريكي لا يمثل في مضمونه أي جديد إلا خروج هذا الموقف إلى العلن، مؤكداً أن “التصنيف الأمريكي المعادي لنا شهادة نعتز بها لأنها تؤكد أننا نقف في وجه مصالحها”.

وأوضح أن التصنيف الأمريكي لأنصارالله يأتي بعد أن استنفدت هذه الإدارة كل خياراتها ضد شعبنا، مشيراً إلى أن العدوان على اليمن أمريكي والحصار مفروض من أمريكا، والسعودية هي أداة التنفيذ فقط.

وأضاف: “العدوان الشامل سياسيا وعسكريا واقتصاديا لم يصل إلى نتيجة، والتصنيف الأمريكي لأنصارالله هو آخر ما لديها”، مؤكداً أن “أمريكا اليوم رفعت الغطاء عن رأسها”، ووصولها إلى مرحلة التصنيف يكشف فشل المرتزقة وأدوات أمريكا في تنفيذ مهمتهم.

وطمئن عبدالسلام شعبنا اليمني بأنه: “لا تداعيات سياسية ولا اقتصادية ولا إنسانية للتنصيف الأمريكي لأننا قطعنا كل هذه المراحل”، مشيراً إلى أن “شعبنا لا يعيش على تقديمات المنظمات، بل يعيش بحالة من التكافل والسعي لاستثمار الموارد الطبيعية”.

وفيما يتعلق بمواقف الوفد الوطني، قال رئيس الوفد الوطني المفاوض: “صمدنا في وجه العدوان والقتل والحصار ولم نبدل موقفنا، والتصنيف الأمريكي لن يدفعنا لتبديل هذا الموقف”، مؤكداً بقوله: “نطمئن أبناء شعبنا بأن هذا التصنيف لن يؤثر في موقفنا ولن نقدم التنازلات”.

وعبّر عبدالسلام عن سخريته من التصنيف الأمريكي قائلاً: “معايير التصنيف الأمريكي باتت سخيفة حتى في المحافل الدولية”، لافتاً إلى أن “المجتمع الدولي سارع للتواصل معنا للتأكيد أن التصنيف الأمريكي لا يعنيهم وأكدوا أن أمريكا تتصرف بتهور في مختلف القضايا”.

وحذر قائلاً: “نحن في مواجهة اعتداء وعدوان، وما تقرره القيادة في الجانب العسكري هو خيار مشروع ومكفول”، مؤكداً أنه: “إذا قامت أمريكا بأي خطوة عدائية فإن حق الرد من طرفنا مكفول ومحفوظ”.

وثمن عبدالسلام موقف الدول التي رفضت التصنيف الأمريكي لأنصار الله، مضيفاً: “ندرك أن هذا التصنيف يأتي لأننا نقف ضد المطامع الأمريكية والإسرائيلية”.

(النص الكامل لمداخلة الناطق الرسمي لأنصار الله).. على الرابط التالي:

https://www.almasirah.net/post/178071/

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com