الصمود حتى النصر

يوم ترفيهي لأبناء وأسر الشهداء بمدينة إب

الصمود | إب | أقيم اليوم بمدينة إب، يوم ترفيهي مفتوح لأبناء وأسر الشهداء نظمه مكتب السياحة بالمحافظة بالتعاون مع المكتب اﻹشرافي بمديرية الظهار .

تضمن اليوم الترفيهي الذي استهدف 200 من أسر وأبناء الشهداء بمديريتي الظهار والمشنة، برامج وألعاب وأنشطة ترفيهية متنوعة في حديقة السلام لاند بالتزامن مع الذكرى السنوية الشهيد .

وأشاد مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، بمبادرة الحديقة في إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى الدعم النفسي لأسر الشهداء والتخفيف من معاناتها في ظل الظروف الراهنة .

وأكد الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن، معتبراً أن هذه الفعالية جاءت في إطار استشعار المسؤولية والواجب الديني والوطني في رعاية أسر الشهداء.

فيما دعا مشرف مديرية الظهار علاء السادة ، إلى المزيد من العطاء والتعاون في رعاية أسر الشهداء كأقل واجب تجاه تضحياتهم في الذود عن الوطن .

من جانبه أوضح مالك الحديقة المستثمر عبدالحكيم البخيتي، أنه تم تقديم الخدمات الترفيهية لأسر الشهداء مجانا عرفاناً بتضحياتهم.. مبينا أن إدارة الحديقة خصصت يوماً مجانياً كل شهر للترفيه عن أبناء الشهداء لإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

شارك في اليوم المفتوح نائب مدير مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com