الصمود حتى النصر

قيادات وزارة الدفاع تزور ضريح الشهيد الصماد وروضات الشهداء

الصمود

زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي أحسن المطري ومعه عدد من قيادات وضباط الدائرة المالية اليوم الخميس روضة الشهداء بمنطقة الروضة.

كما زار العميد المطري والضباط ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين وذلك في الذكرى السنوية للشهيد 1442هجرية.

وتم خلال الزيارة وضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه والشهداء الذين كانوا سباقين في نيل الشهادة دفاعاً عن الوطن وهم يواجهون طواغيت العصر وينتصرون لمبادئ وقيم الشعب اليمني في السيادة والحرية والاستقلال.

وأشار العميد المطري إلى أن تضحيات الشهداء والقيّم الوطنية التي ناضلوا وقدموا أرواحهم من أجلها، ستبقى خالدة في ذاكرة الشعب والأجيال .. موضحاً أن ذكرى سنوية الشهيد فرصة لإحياء القيم واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء لتحقيق مزيد من الانتصارات.

كما زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع والضباط معارض الشهداء في ميدان السبعين واطلعوا على محتويات المعارض من الصور واللوحات والمجسمات التي تبرز عظمة تضحيات أبناء اليمن والقوات المسلحة واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وبين العميد المطري أن تنظيم معارض صور الشهداء يأتي وفاءاً وعرفاناً واستذكاراً لعطاءات الشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن .. معبراً عن الشكر للقائمين على معارض صور الشهداء على جهودهم في الاعداد والتجهيز لها وإبرازها بما يليق بعظمة الشهداء ومكانتهم.

كما زار عدد من قيادات وضباط وجنود دائرة الإمداد والتموين اليوم روضة الشهداء بعصر وضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، ومعارض صور الشهداء في السبعين وذلك في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

حيث تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .. مشيدين بالمواقف والانتصارات التي اجترحها الشهداء وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته وعملائه في مختلف الجبهات.

وأشاروا إلى أن دماء الشهداء من منتسبي الجيش واللجان الشعبية التي روّت تراب الوطن، قد أثمرت نصراً وعزة وكرامة وعززت من قيم الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان.

وأوضحوا أن الشعب اليمني سينتصر على الأعداء ببسالة وإرادة الأبطال المؤمنين بعدالة القضية التي يقاتلون من أجلها .. مؤكدين السير على نهج الشهادة ودرب الشهداء الأبطال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com