الصمود حتى النصر

طوابير السيارات السعودية على محطات التزود بالوقود

الصمود|| السعودية..

نشر نشطاء سعوديون فيديو لطوابير عظيمة لسيارات تقف على محطات التزود بالوقود في جنوب السعودية.

ويتضمن الفيديو صورًا لطوابير طويلة أمام محطات الوقود في جنوب البلاد، وربطها البعض بالعملية الصاروخية اليمنية الناجحة الأخيرة ضد منشأة أرامكو.

وكان موقع “تاكتيكال ريبورت” الاستخباراتي، قد كشف إن هجوم القوات اليمنية المشتركه على هدفين نفطيين في السعودية أواخر الشهر الماضي، كشف عن تمكنها من اختراق الدفاعات الساحلية والبحرية السعودية لمنشآت شركة “أرامكو” النفطية.

وقال الموقع إن هجوم القوات اليمنية المشتركه في 20 من الشهر الماضي، تم بصواريخ كروز على محطة توزيع تابعة لشركة أرامكو السعودية في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر، وذلك بعد هجوم آخر لليمنيين شنه يوم الجمعة في الثالث عشر من الشهر الماضي زورقان مفخخان على منصة تفريغ عائمة لمصفاة لتوزيع النفط في جازان.

وأضاف انه تشير التقارير الواردة من الرياض إلى أنه في كلا الهجومين، تمكن اليمنيون من اختراق الدفاعات الساحلية والبحرية السعودية لمنشآت أرامكو.

وأثارت هذه الهجمات الشكوك مرة أخرى حول كفاءة دفاعات المملكة، لكن يحرص المسؤولون المعنيون بشكل مباشر على حماية المنشآت النفطية في منطقة البحر الأحمر، على عدم الكشف عما إذا كانت الخروقات ناتجة عن خطأ بشري، أو ناتجة عن عطل فني، لا سيما عطل الرادار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com