الصمود حتى النصر

مكتب الصناعة بتعز يضع عدداً من التجار المخالفين في القائمة السوداء

الصمود| تعز

يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز لليوم الثاني على التوالي الحملة الميدانية الشاملة للرقابة على الأسعار وضبط التجار المتلاعبين بالمواد الغذائية والإستهلاكية، برئاسة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد الهادي ردمان، وبمشاركة فرق العمل الميدانية التابعة لمكتب الصناعة بالمحافظة.

وباشرت اللجنة نزولها الميداني إلى عدداً من المحلات التجارية في مفرق ماوية و الذكره بمديرية التعزية، والتفتيش على المواد الغذائية والإستهلاكية المنتهية، والتأكد من الإلتزام بالتسعيرة الرسمية .

وتمكنت اللجنة من ضبط كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية و عصائر متنوعة مجهولة المصدر، وضبط عدداً من التجار المخالفين للتسعيرة الرسمية، وتم إحالة المضبوطات إلى الإجراءات القانونية، وتم إغلاق بعض المحلات المخالفة .

وأشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبدالهادي ردمان أنه تم ضبط 600 كرتون من العصائر الخارجية مخالفة للمواصفات، و 1700 كرتون مشروب شعير مخالفة .

وأكد ردمان أنه تم وضع عدداً من التجار المخالفين في القائمة السوداء لمكتب الصناعة و التجارة هم ” مؤسسة بلال البعداني للمواد الغذائية، ومحلات بن درهم للمواد الغذائية، ومحلات يوسف صدام سعيد، ومحلات المكاوي”.

وأضاف أن الحملة ستواصل نزولها الميداني بمتابعة وإشراف محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي لإنجاح أهداف الحملة .