الصمود حتى النصر

السعودية تاكيدات بمقتل ضباط سعوديين في ضربة تدواين الصاروخية – أسماء القتلى

الصمود|صنعاء

أكدت تغريدات سعودية، وقع خسائر في صف الضباط والجنود السعوديين جراء الضربة الصاروخية اليمنية لغرفة العمليات المشتركة لتحالف العدوان في معسكر تداوين بمحافظة مأرب اليمنية.

ونشر السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للضباط القتلى وأشارت احداها الى انهم قتلوا بصاروخ يمني على معسكر للتحالف بمأرب

وعددت التغريدات السعودية وقوع 7 قتلى في صفوف الضباط والجنود السعوديين وهم العقيد طيار سعيد حمدان السمري، العقيد عبد الله عايض البقمي، الرائد محمد سعد المبارك، النقيب عبد الله صالح الغمدي، الجندي خالد عزيز العتيبي، مشاري مساعد اللحياني، فهد بطاح الشمري.

وكان العميد يحي سريع المتحدث باسم القوات المسلحة كشف وقت سابق من مساء اليوم عن تفاصيل الضربة الصاروخية لغرفة عمليات التحالف بمعسكر تداوين بمأرب، مؤكدا بان اعداد القتلى ثمانية بينهم ضباط وجنود سعوديون، فيما جرح سبعة اخرون من القوات السعودية.

لافتا الى ان الصاروخ الذي استخدم في العملية مساء السبت هو صاروخ بدر  ، وهو صاروخ باليستي من اجيال الصواريخ الذكية التي تصنعها القوة الصاروخية اليمنية ، ظهر الى العلن في العام 2018م ويبلغ مداه 130 كيلو متر ، ودقة إصابة الهدف 3 امتار.