الصمود حتى النصر

فعاليتان في السبعين ومعين “بأمانة العاصمة” حول تأصيل الهوية الإيمانية

الصمود|صنعاء

عُقدت بمديرية السبعين بأمانة العاصمة مساء اليوم فعالية ثقافية حول تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار “هويتنا الإيمانية حضارة وقيم وقوة”.

وفي الفعالية بجامع الخير ببيت معياد، أشار عضو مجلس الشورى خالد المداني إلى أهمية ترسيخ قيم ومبادئ الهُويّة الإيمانية وتعزيز الحفاظ عليها وتحصين المجتمع وتوعيته من مخاطر الحرب الناعمة ومخططات العدوان.

وحذر من مخاطر الغزو الثقافي والفكري الغربي الممنهج الذي تتعرض له الأمة .. حاثاً على ضرورة تضافر جهود مختلف الجهود الرسمية والمجتمعية لمواجهتها.

حضر الفعالية مدير المديرية محمد الوشلي وقيادات محلية وتنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والخطباء والعقال.

وفي ذات السياق نظم المجلس المحلي بمديرية معين والمكتب الاشرافي مساء اليوم، فعالية ثقافية وتوعوية في إطار تدشين حملة ترسيخ الهوية الإيمانية.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني في الفعالية بحضور مدير المديرية عبدالملك الرضي ورئيس المكتب الاشرافي بالمديرية سامي شرف الدين، أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخ القيم والمبادئ الايمانية قولاً وعملاً لمواجهة وإفشال مخططات العدوان.

وأشار إلى ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بمخاطر الحرب الناعمة في تدمير ثقافة وهوية الشعوب .. مؤكداً الحاجة لتجسيد الهوية اليمنية، خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف طمس هويته.

وتطرقت الكلمات إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية والتمسك بالقيم الحميدة، وتضافر الجهود والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com