الصمود حتى النصر

عضو السياسي الأعلى الحوثي يرعى حلا قبليا بين حبار وبلخير بمديرية أرحب

الصمود| محافظة صنعاء

رعى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم الاثنين، حلا قبليا لرأب الصدع وإصلاح ذات البين بين حبار وبلخير في ذيبان بمديرية أرحب محافظة صنعاء.

وخلال فعالية حاشدة بحضور رئيس الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم وعدد من وكلاء محافظة صنعاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية شكر عضو المجلس السياسي الأعلى أبناء حبار وبلخير على دفن الشر وإعلاء الأخوة والتآخي من جديد.

وأكد الحوثي أن هذا الموقف هو مما يغيظ العدو، الذي أراد أن تكون هناك مشاكل بين أبناء ذيبان ليفشل تحركهم الجهادي، لكنهم كرجال جهاد وجبهات أفشلوا مسعاه بتحكيم العقل والاحتكام إلى الرجال الوافية من مشايخ الطرفين وصولا إلى إحراز اجتماع القبيلة اليوم، وأن هذا فضل من الله سبحانه وتعالى على الجميع.

ودعا أبناء أرحب إلى مواصلة تحركهم الإيجابي المعهود قبل العدوان وخلاله ومد الجبهات بالمئات من أبنائها لمواصلة المشاركة في إحراز الانتصارات ونيل شرف مساندة الشعب.

كما دعا الجميع إلى عدم إحداث أي قلاقل في المستقبل أو الاحتكام إلى البنادق، بل الاحتكام إلى صوت العقل، مؤكدًا أن الدولة ستنصف أي مظلوم من الظالم كائنا من كان.

من جانبهم عبر الشيخ فارس الحباري والشيخ وليد مرح وعدد من مشائخ ذيبان خاصة وأرحب عامة عن تقديرهم للمساعي التي بذلها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وصولا إلى حل المشاكل بين الطرفين، مرحبين بدعوته لرفد الجبهات بالرجال والمال.

حضر فعالية الحل الشيخ نايف الأعوج والشيخ محسن أبو هادي وكيلا محافظة صنعاء وجمع كبير من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com