الصمود حتى النصر

هذا ما سيتم إنشاؤه في ميدان السبعين والتحرير وسيبدا تنفيذه من اليوم

الصمود

الصمود

سلّم صندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة اليوم، مواقع ثمانية مشاريع تحسين للجهات المنفذة لبدء العمل فيها بتكلفة 100 مليون ريال بتمويل الصندوق.

 

تتضمن المشاريع إنشاء أربع نوافير رمزية في موقع ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد وميدان السبعين وأربع نوافير مائية بأشكال مجسمات “الطيران المسير بحديقة التحرير، والبالستي بجولة الجوازات، والصرخة بجولة المطار، والثورة بحديقة الثورة”.

 

وتشمل المرحلة الأولى من مشاريع التحسين حديقة حيوان جديدة في حديقة الثورة وتوريد وتركيب 10 ألعاب مجانية لحديقتي برلين والوحدة وترميم وصيانة عدد من مأوى الحيوانات المفترسة بحديقة الحيوان بشميلة.

 

وخلال التسليم أكد أمين العاصمة حمود عٌباد أهمية الإسراع إنجاز المشاريع وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية والبرنامج الزمني المحدد لتنفيذها.

 

وأشار إلى أهمية مشاريع التحسين في تأهيل وتطوير الحدائق العامة والمنتزهات وتحسين شوارع العاصمة وإيجاد متنفسات للمواطنين، بما يسهم في التخفيف من المعاناة والظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

 

ولفت عباد إلى أن المشاريع تأتي في إطار خطة أمانة العاصمة وصندوق النظافة الهادفة تطوير خدمات النظافة والتحسين بشوارع وأحياء أمانة العاصمة.

 

حضر التسليم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة فضل الروني وعدد من المدراء المعنيين بالصندوق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com