الصمود حتى النصر

عاجل :البخيتي يعلن عن منفذ جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة وعن طريقة الرد على الجريمة

الصمود

الصمود

كشف عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد البخيتي خلال حوار تلفزيوني مع قناة الميادين قبل قليل ان من نفذ جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة الاستاذ حسن زيد هي دول تحالف العدوان ومرتزقة

البخيتي اكد ان عملية الاغتيال لن تمر مرور الكرام ومن حق الشعب اليمني أن يرد بالطريقة التي يراها مناسب وان  أي تصعيد من قبل دول العدوان سيواجه بالتصعيد المقابل ,معتبرا ان استهداف أحد وزراء حكومة صنعاء هو تصعيد وسيقابل بتصعيد مماثل

هذا وأجرى الرئيس مهدي المشاط، اليوم ، اتصالاً هاتفياً بمحمد حسن زيد نجل وزير الشباب والرياضة الذي استشهد في عملية اغتيال غادرة.

وعبر الرئيس المشاط خلال الاتصال عن أحر التعازي والمواساة في استشهاد الوزير حسن زيد السياسي والمناضل الكبير الذي عٌرف بمواقفه الوطنية الشجاعة وانحيازه إلى الوطن في مختلف المنعطفات والمراحل.

وأكد أنه سيتم ملاحقة المجرمين والمتورطين في هذه الجريمة الغادرة والجبانة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن.

ووجه الرئيس المشاط الأجهزة الأمنية بمضاعفة الجهود لضبط الجناة في أسرع وقت لإفشال المخططات الإجرامية الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة صنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com