الصمود حتى النصر

قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة واستشهاد طفلة بقصف [26/اكتوبر/2020] محافظات – سبأ : واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استشهدت طفلة بقصف سعودية على صعدة، وشن الطيران 17 غارة على محافظات صعدة، مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية. وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 171 خرقاً بينها غارتان لطيران تجسسي مقاتل في شارع الـ50 وتحليق 13 طائرة تجسسية في عدة مناطق إضافة إلى استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي، وعشرات الخروقات بالقصف المدفعي والصاروخي والأعيرة النارية المختلفة. وأكد المصدر استشهاد طفلة بقصف صاروخي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية باقم الحدودية ، فيما شن الطيران غارة على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة. وأوضح المصدر أن الطيران شن سبع غارات على مديرية مدغل بمحافظة مأرب، وتسع غارات على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

الصمود

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استشهدت طفلة بقصف سعودية على صعدة، وشن الطيران 17 غارة على محافظات صعدة، مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 171 خرقاً بينها غارتان لطيران تجسسي مقاتل في شارع الـ50 وتحليق 13 طائرة تجسسية في عدة مناطق إضافة إلى استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي، وعشرات الخروقات بالقصف المدفعي والصاروخي والأعيرة النارية المختلفة.

 

وأكد المصدر استشهاد طفلة بقصف صاروخي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية باقم الحدودية ، فيما شن الطيران غارة على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

 

وأوضح المصدر أن الطيران شن سبع غارات على مديرية مدغل بمحافظة مأرب، وتسع غارات على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.