الصمود حتى النصر

أمسيتان بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي

الصمود

أقيمت بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة أُمسيتان ثقافيتان بمناسبة المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وأشار محافظ عدن طارق سلام في الأمسية الأولى بحضور عضو مجلس الشورى عبدالسلام النهاري، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم، والإقتداء بنهجه الذي أخرج الأمة من ظلمات الجاهلية إلى نور الله وعدل الإسلام.

 

وأكد أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم يوحد شمل الأمة، ويعزز الاقتداء بالرسول الكريم الذي أرسله الله رحمة للعالمين، فضلاً عن تعزيز الصمود في مواجهة العدوان ودحر مخططاته.

 

ودعا سلام الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع الأول الجاري، إحتفاءً بهذه المناسبة.

 

كما ألقيت العديد من الكلمات تطرقت إلى شمائل وأخلاق النبي الأكرم -عليه وعلى آله الصلاة والسلام- وأهمية إحياء مثل هذه المناسبة والاحتفاء بها .

 

وأشار ت إلى عظمة المناسبة والتي يستلهم منها الجميع القيم والأخلاق والفضائل المحمدية والشمائل النبوية التي أرساها المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفي الأمسية الثانية بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال عبدالوهاب شرف الدين، ألقيت كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية العطرة في تعزيز وحدة الصف والانتصار للأمة وقضاياها.

وشددت على الحرص على إحياء ذكرى مولد رسول الله، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.. داعية الجميع إلى المشاركة والتحشيد لإنجاح الفعالية المركزية في الثاني عشر من شهر ربيع الأول الجاري .