الصمود حتى النصر

فعالية لشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة بذكرى المولد النبوي

الصمود

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي.

وفي الفعالية التي حضرها قائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبد النبي، أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى دلالات احتفال منتسبي المنطقة العسكرية بذكرى مولد خير البشرية في الارتباط العميق بالله ورسوله لخوض المعركة ضد المعتدين وقوى الاستكبار العالمي.

 

وأكد أهمية المشاركة الواسعة في إحياء الفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي التي تمثل صورة من صور صمود ومواجهة قوى العدوان.

 

فيما أكد قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي ومدير شؤون أفراد القوات الجوية والدفاع الجوي في الساحل الغربي المقدم عبد الجبار الخراشي، أن الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة، فرصة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي جاء بها النبي الكريم وبلغها للبشرية.

 

واستعرضوا جانباً من حياة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسعيه للحصول على كل وسائل القوة .. مشيرين إلى أن أعداء الإسلام وعلى مدى التاريخ لم يتمكنوا من طمس وإخفاء معالم الرسالة المحمدية وكان من أولوياتهم التشكيك في الاحتفال بهذه المناسبة.

 

وأكدوا أن مولد نبي الإنسانية يمثل محطة لتعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

 

تخلل الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومسئول عمليات البحرية العميد الركن أحمد سعيد مقبل ومسئول القاعدة الإدارية العميد يحيى الشعثمي ومسئول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب وقيادات المنطقة والقوات البحرية والدفاع الساحلي أوبريت لفرقة الشهيد الصماد ومسرحية عن المناسبة.