الصمود حتى النصر

تخفيضات وخدمات طبية مجانية في أمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي

الصمود|صنعاء..

أصدر مكتب الصحة والسكان بأمانة العاصمة تعميم لكافة المستشفيات والمراكز الصحية العامة والخاصة بعمل تخفيضات مناسبة في أسعار الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأوضح مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني في تصريح لوكالة سبأ أن التعميم يأتي في إطار حرص المكتب على التخفيف من معاناة المواطنين نتيجة العدوان والحصار.

وبين أن هذه الآلية تأتي ضمن خطة مكتب الصحة بالأمانة واستعداداته لتنفيذ فعاليات في المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة للاحتفال بالمولد النبوي والاستفادة من المناسبة في هذا الجانب.

على سياق متصل أعلنت هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة تقديم خدمات المعاينة مجاناً وتخفيض 20 بالمائة من تكاليف العمليات والخدمات الطبية المختلفة لمدة أسبوع بدء من اليوم، بمناسبة المولد النبوي.

كما أعلن مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بالأمانة تقديم خدمات المعاينة الطبية مجاناً وتخفيض 30 بالمائة من رسوم الفحوصات الطبية، بالإضافة إلى الخدمات المجانية السابقة، والتي ستستمر حتى يوم الذكرى.

فيما يقدم مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة كافة خدماته الطبية مجاناً للمواطنين بدءً من السبت المقبل، احتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم.

إلى ذلك أعلنت ايضاً العديد من المستشفيات والمراكز الطبية العامة والخاصة عن عمل تخفيضات تصل بعضها إلى 30 بالمائة من أسعار الخدمات، فضلاً عن تقديم خدمات المعاينة مجاناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com