الصمود حتى النصر

محافظة ريمة تستقبل الأسرى المحررين من أبنائها

الصمود…استقبل محافظ محافظة ريمة فارس الحباري ومعه أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والقيادة الأمنية وعدد من المشائخ والوجهات والشخصيات الاجتماعية، الأبطال الأحرار من أبناء محافظة ريمة المحررين من سجون الغزو والاحتلال.

وخلال حفل الاستقبال الذي تزامن مع فعاليات إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أشاد المحافظ الحباري بالثبات والصمود والصبر لكل الأسرى المحررين رغم ما تعرضوا له تعذيب نفسي وجسدي.

وقال الحباري: “اليوم الذي تحررتم  فيه هو يوم خلده التاريخ وستدارسه الأجيال أنكم عنوان للصبر الاستراتيجي والنصر الكبير.

من جانبه، عضو مجلس الشورى مسئول الدائرة الاجتماعية بالمحافظة الشيخ حسن محمد طه رحب بالأبطال المحررين وكل الحاضرين من أبناء المحافظة، متطرقاً في كلمته إلى الاستقبال والاحتفال بالمحررين من سجون الاحتلال وماهم عليه من المبادئ والشجاعة.

المشاركون من وكلاء المحافظة ومجلس التلاحم القبلي والشخصيات الاجتماعية ثمنوا دور قائد الثورة والقيادة السياسية ولجنة شئون الأسرى على اهتماهم الجاد واستشعارهم للمسئولية تجاه كل الأسرى ورعايتهم الرعاية الكاملة في كل المجالات.

كما شددوا على بذل الجهود في الاستعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف باعتبارها مناسبة عظيمة تبعث الحب والولاء للرسول محمد وتنمي فينا الروحية الايمانية والجهادية.