الصمود حتى النصر

مشاهد مباشرة الان مطار صنعاء وسيئون إستقبال اسرى الجيش واللجان

الصمود 

أكد مراسل شبكة المسيرة من مطار صنعاء اكتمال التحضيرات لاستقبال الأسرى المحررين داخل المطار وفي الطرقات التي سيمر بها موكبهم.

وقال المراسل: إن دقائق فقط تفصلنا عن إقلاع الطائرات التي تقل أسرانا، ووهناك استقبال رسمي رفيع المستوى بانتظار الأسرى المحررين في مطار صنعاء.

 

وأشار إلى أنه سيتم إجراء فحوصات طبية للأسرى فور وصولهم إلى المطار خصوصا الأسرى الذين تعرضوا للتعذيب، وعقب ذلك ستتحرك حافلات نقلهم من المطار بعد فترة الاستراحة وأخذ الفحوصات اللازمة لهم.

 

ولفت إلى أن فودا جماهيرية بدأت تتوافد إلى شارع المطار لاستقبال الأسرى، منوها إلى أن الاحتفال الشعبي باستقبال الأسرى قد يتأخر بسبب تأخر وصول الطائرات بسبب عراقيل العدوان.

 

وإلى ذلك أوضح مراسل “المسيرة” أن هناك 15 أسيرا سعوديا و4 سودانيين ضمن الأسرى الذين سيتم الإفراج عنهم من قبل الطرف الوطني، مشيرا إلى أن أسرى قوى العدوان يصعدون في هذه الأثناء إلى طائرات الصليب الأحمر، وتفصلنا دقائق فقط قبل إقلاع الطائرات.

 

من جهته أوضح نائب رئيس اللجنة الوطنية للأسرى مراد قاسم للمسيرة أن سبب التأخير هو أن الطرف الآخر لم ينقل أسرانا من مارب إلا في وقت متأخر، إضافة إلى إشكاليات في بعض الأسماء تم حلها بعد صلاة الفجر اليوم.

 

وبين قاسم أن طائرتين ستقلان من مطار أبها السعودي تقابلها طائرة من صنعاء، ثم طائرة من سيئون تقابلها طائرة من أسراهم، والعصر تقلع طائرة من صنعاء تقابلها طائرة من سيئون