الصمود حتى النصر

هام جداً : الفريق الرويشان: معركة تحرير مأرب مستمرة وأي عدوان على أهداف حيوية بمأرب أو غيرها سيقابل بالمثل

الصمود

الصمود|صنعاء

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان أن معركة تحرير مأرب جزء من معركة تحرير كل شبر من اليمن ..

وقال الفريق الرويشان في تصريحات إعلامية نشرتها صحفية المسيرة أمس الأربعاء 28 محرم : مسؤوليتنا تحرير جميع الأراضي اليمنية والمياه الإقليمية أيًّا كان حجم الضغوط السياسية والدبلوماسية وأي عدوان على أهداف حيوية في مارب أو غيرها سيقابل بالمثل ..

وأضاف : يعرف تحالف العدوان أن لدى الجيش واللجان القدرة الكاملة على الوصول إلى منشآته الحيوية والاقتصادية.

وأكد أن القوات المسلحة اليمنية والأجهزة الأمنية والاستخبارية تعمل بشكل مشترك وتنسيق دائم في كل جبهة من الجبهات والأمن المجتمعي أسهم في تخفيض معدلات الجريمة ..

مشيراً إلى أن الاستعمار الإنجليزي القديم كان يستخدم نفس سياسات وأدوات تحالف الاحتلال بقيادة السعودية اليوم ابتداءً من خلق الصراعات وانتهاءً بالمحميات التي كانت دويلات داخل الدولة.. ولفت إلى أن توقيت إعلان “التطبيع” الإمارات والبحرين مع كيان العدو الصهيوني يرتبط بالانتخابات الأمريكية والإسرائيلية ويمهد لسايكس بيكو جديدة تكون “إسرائيل” محورها..

كما أضاف: أن دول العدوان لم تكن صادقة في تنفيذ اتفاق السويد وكانت ترى فيه مجرد خطوة تكتيكية لإسقاط محافظة الحديدة ..

مؤكداً أن حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء ما تزال متمسكة بالاتفاق وتطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على الطرف الآخر للتنفيذ.

وتابع بالقول: رهاننا الحقيقي على صمود وثبات الشعب اليمني وبطولات الجيش والأمن واللجان لتحرير اليمن وتحقيق النصر بإذن الله تعالى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com