الصمود حتى النصر

فعالية لحرائر محافظة “صنعاء” بذكرى استشهاد الإمام زيد

الصمود

أقيمت بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام ، نظمها المكتب الاشرافي وإدارة توعية المرأة بمكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة. 

وفي الفعالية ألقت ملاك المحطوري كلمة المكتب الاشرافي وادارة توعية المرأة أكدت فيها أن الاحتفاء بذكرى  استشهاد الامام زيد يأتي تأكيدا على الصمود والسير على درب الفداء والتضحية في مواجهة العدوان.
وأشارت إلى أن الإمام زيد جاء ليجدد منهج الإسلام وذروة سنامه بالجهاد في سبيل الله وتحقيق العدالة والانتصار للمظلومين..مؤكدة أن مشاركة المرأة في إحياء هذه المناسبة يجسد دورها الثوري في التضحية ونصرة الحق تأسيأ بأحفاد الرسول الأعظم.
ودعت المشاركات في الفعالية أبناء الشعب اليمني إلى التحرك المسؤول لمواجهة العدوان انطلاقاً من تعاليم الدين الإسلامي وما قدمه الرموز العظماء في تاريخ الأمة أمثال الإمام زيد.
وأكدن أهمية تعزيز ثقافة الحرية والاستقلال والوعي بخطورة الاحتلال الأجنبي..لافتات إلى أن منهجية الإمام زيد الجهادية تعد الحل الوحيد لخروج الأمة من حالة الاستعباد التي تعيشها.
تخلل الفعالية فقرات متنوعة وقصيدة للشاعرة ملاك المتوكل عبرت عن  أهمية إحياء هذه المناسبة لما تحمله من رسالة توعوية للمجتمع والتذكير بالمآثر التي خلدها عظماء الإسلام .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com