الصمود حتى النصر

رئيس نيابة “المحويت” يوجه بالإفراج عن مساجين وإحالة قضايا إلى المحاكم

الصمود

وجه رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة المحويت القاضي عبد المغني عبد الله البركاني بالإفراج عن خمسة سجناء وإحالة 15 قضية منظورة بالنيابة إلى المحكمة للسير في إجراءات محاكمة المحبوسين على ذمتها.

وأوضح القاضي البركاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التوجيه يأتي عقب نزوله الميداني نهاية الأسبوع الماضي إلى النيابة الابتدائية بمديرية الطويلة في إطار خطة النيابة العامة للإطلاع على سير العمل والوقوف على الإجراءات المتبعة في إنجاز قضايا المواطنين.

وأكد حرص النيابة على إنفاذ القوانين وتسهيل إجراءات التقاضي وسرعة التصرف في القضايا رهن التحقيق وإحالتها للمحاكم، خاصة التي على ذمتها مساجين وصولا إلى إحكام رادعة بحق مرتكبي الجرائم والعمل على كل ما من شأنه حماية المجتمع وتأمين الحقوق وصون الحريات.

وثمن رئيس نيابة المحويت، اهتمام وحرص النائب العام، على الارتقاء بدور النيابة العامة وتحسين أوضاع منتسبيها وتوفير الامكانات اللازمة لتسيير أعمالها، وتحديث آليات العمل بما يواكب التطورات الحاصلة في هذا المجال.

ولفت إلى خطة النيابة العامة في الاستفادة من الامكانات المتاحة وتسخير قدراتها البشرية في تعزيز دور القضاء لحل قضايا الناس والفصل في المنازعات المنظورة لديه تحقيقاً للعدالة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com