الصمود حتى النصر

السيد نصر الله : السعودية والإمارات ليسا إلا أدوات في الحرب الأمريكية المفروضة على الشعب اليمني

الصمود

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله أن السعودية والإمارات ليسا إلا أدوات في الحرب الأمريكية المفروضة على الشعب اليمني ..

وقال السيد نصر الله في كلمته بمناسبة ذكرى عاشروا :إذا أراد الأمريكي إيقاف العدوان على اليمن فسيتم إيقافها اليوم ..

مشيراً إلى أنه من مظاهر العدوان الأمريكي على المنطقة النهب لنفط سوريا ودعم أنظمة التسلط في البحرين والوقاحة في فرض الهيمنة على العراق والحصار على إيران ..

وأضاف بالقول: إنه عندما يضعك الأدعياء والمتسلطين وناهبي العالم والغزاة والمحتلين بين خياري القبول بالحلول الذليلة وتحمل الحرب التي يفرضونها عليك فسيكون الخيار في مدرسة كربلاء هيهات منا ذلة..

وقال نصر الله في كلمته بمناسبة ذكرى عاشورا : لا اعتراف بمن يريد فرض باطل الاحتلال بالقوة العسكرية والتهجير والحصار الاقتصادي ..

وتابع: سنبقى إلى جانب كل من يواجه الكيان الغاصب للأراضي الفلسطينية والسورية واللبنانية فالشعوب في منطقتنا تريد أن تعيش كريمة وحرة، وخيراتها لها وسيدة قرارها في مقابل الهيمنة الأمريكية..

كما أضاف: في يوم العاشر من محرم لا يمكن أن نكون إلا في جانب مواجهة الباطل الأمريكي، وكما انتصرنا في كل السنوات الماضية سننتصر في المستقبل ..

معبراً عن إدنته لكل محاولات التطبيع مع العدو الإسرائيلي وندين كل أشكال التطبيع وندين موقف المسؤولين في الإمارات ..

وكد نصر الله أن العدو الإسرائيلي لم يعترف لبعض المسؤولين الإماراتيين تبريرهم لخطوة التطبيع بل خرج الإسرائيلي ليكذبهم في يوم إعلان التطبيع ..وترويج الإماراتيين لحصولها على تكنولوجيا أمريكية عالية تم رفضه من العدو الإسرائيلي مع علم الكيان أن الإمارات لن تستخدم أي طائرات حديثة في مواجهته ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com