الصمود حتى النصر

مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح تنعي الشهيد العميد روح الله

الصمود

نعت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح للإنتاج الإعلامي والفني استشهاد البطل العميد روح الله زيد علي مصلح الذي ارتقى شهيداً في سبيل الله أثناء ذوده عن الدين والعرض والوطن .

وقالت المؤسسة في بيان نعي تلقى موقع أنصار الله نسخة منه أن البطل الشهيد روح الله كان منذ طفولته من المنطلقين  للجهاد في جبهات العزة والكرامة واضعاً بصمته في مختلف الميادين ضد الغزاة وعملائهم،  غير آبهٍ إلا برضى الله عز وجل، صامداً ثابتاً مناصراً للمستضعفين، أبياً للضيم.

وأكد البيان المضي على نفس الدرب الذي خطّه الشهيد روح الله زيد ورفاق دربه من الشهداء، مستلهمين من عزيمتهم وإرادتهم ما يشد بأسنا في مواجهة الغزاة وعملائهم والدفاع عن الوطن وسيادته ومكتسباته.

كما عبّر عن خالص العزاء لأسرة الشهيد مؤكداً أن دماء الشهداء الأبرار وفي مقدمتهم الشهيد روح الله لن تذهب هدراً، وستثمر نصراً وعزة وكرامة، ولن يجني الغزاة وعملائهم سوى الخزي والعار والهزائم النكراء.

 

نص البيان :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

{ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون} صدق الله العظيم.

تنعي مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح للإنتاج الإعلامي والفني  إلى شعبنا اليمني العظيم والقيادة السياسية والثورية استشهاد البطل  العميد روح الله زيد علي مصلح والذي ارتقى شهيداً في سبيل الله أثناء ذوده عن الدين والعرض والوطن، مدافعاً عن أمنه وسيادته، مواجهاً في معركة النفس الطويل جحافل الغزاة المحتلين الطامعين وعملائهم.

مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح  إذ تنعى الشهيد  روح الله  والذي كان منذ طفولته من المنطلقين  للجهاد في جبهات العزة والكرامة واضعاً بصمته في مختلف الميادين ضد الغزاة وعملائهم،  غير آبهٍ إلا برضى الله عز وجل، صامداً ثابتاً مناصراً للمستضعفين، أبياً للضيم.

الشهيد العميد روح الله الذي التحق بوالده العالم الشهيد زيد علي مصلح ليكمل بدمائه الطاهرة سلم النصر ومعراج الشهادة.

ونؤكد لشعبنا العزيز أنّا ماضون على نفس الدرب الذي خطّه الشهيد روح الله زيد ورفاق دربه من الشهداء، مستلهمين من عزيمتهم وإرادتهم ما يشد بأسنا في مواجهة الغزاة وعملائهم والدفاع عن الوطن وسيادته ومكتسباته.

كما نعبّر عن خالص العزاء لأسرة الشهيد ونؤكد لهم أن دماء الشهداء الأبرار وفي مقدمتهم الشهيد روح الله لن تذهب هدراً، وستثمر نصراً وعزة وكرامة، ولن يجني الغزاة وعملائهم سوى الخزي والعار والهزائم النكراء.

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com