الصمود حتى النصر

عُباد والنقيب يتفقدان أسرة المتوفي غرقاً بنفق دار سلم

الصمود

تفقد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم الأضرار التي لحقت بعدد من المنازل والطرق والشوارع في مناطق غول الشيخ بمديرية بني الحارث جراء تدفق السيول.

واستمع النقيب ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، من مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف إلى شرح عن الأضرار التي تعرضت لها المنازل خلال الأيام الماضية جراء الأمطار والسيول.

ووجه النقيب والحوثي، الجهات المعنية بعمل عبارات وتكثيف الجهود لاستكمال رفع المخلفات وإصلاح الأضرار التي سببتها السيول بمنطقة غول الشيخ والمناطق والشوارع وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين المتضررين.

إلى ذلك تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع الأضرار التي لحقت بمنزل شاعر اليمن الكبير عبدالله البردوني، في حارة المنصورة بمديرية صنعاء القديمة، والذي انهار جراء الأمطار.

واستمعا من مدير مديرية صنعاء القديمة أحمد الصماط إلى شرح حول المنزل المكون من دورين، مبني على الطراز المعماري الذي تتميز به مباني صنعاء القديمة.

ووجه النقيب الجهات المعنية بوضع منزل الشاعر البردوني في أولوية المنازل التي سيتم ترميمها من قبل الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية.

رافقهما خلال الزيارة مدير العلاقات بديوان الأمانة فؤاد القدمي.

من جهة أخرى اطلع رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين ووكيلا الأمانة إبراهيم المأخذي والمهندس عبدالفتاح الشرفي على أضرار السيول التي لحقت بأحفاد بلال في حي الخرايب بمديرية معين.

واستمعوا ومعهم مستشار أمانة العاصمة علي الأسدي من مدير مديرية معين عبدالملك الرضي إلى شرح حول الأضرار التي طالت منازل وممتلكات عدد من أسر أحفاد بلال جراء السيول التي شهدتها أمانة العاصمة.

وأشار رئيس غرفة عمليات الطوارئ ووكيلا الأمانة إلى أهمية توفير مأوى مناسب للأسر المتضررة وتوفير المواد الإغاثية لهم.

رافقهم خلال الزيارة أعضاء الهيئة الإدارية لمديرية معين وعدد من المعنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com