الصمود حتى النصر

قبائل حفاش تندد بجرائم العدوان والمرتزقة وتعلن النفير العام ورفد الجبهات

الصمود

أكدت قبائل مديرية حفاش بمحافظة المحويت خلال وقفة احتجاجية غاضبة، امس الأربعاء، رفع مستوى النفير العام للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومواصلته ارتكاب المجازر الوحشية بحق الشعب اليمني.

واستنكرت القبائل في الوقفة التي  حضرها مدير عام المديرية الشيخ خماش حبيش وقيادة السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاشرافية بالمديرية جريمتي وشحة و المزاريق وجريمة ميليشيا المرتزقة التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان بمأرب،، وطالبوا بضرورة الرد على هذه المجازر وتطهير اليمن من الغزاة والمعتدين.

وندد اللقاء باستمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية في ظل صمت دولي معيب،، مؤكدين أن تشديد الحصار وارتكاب جرائم الإبادة الجماعية لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال وكل ما من شأنه تعجيل النصر بإذن الله وفك الحصار المفروض على بلدنا منذ ست سنوات

وحمل بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة جراء صمته و وتماهيه مع الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات لاسيما بعد رفع الأمم المتحدة اسم التحالف من قائمة العار لقتلة الأطفال في العالم

وأشاد البيان بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات .. داعيا إلى التحرك للجبهات والاقتصاص من مرتكبي جرائم آل سبيعيان ووشحة والمزاريق وغيرها من جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.

في ذات المديرية نفذت في عزلة حماطة في  وقفات متعددة منددة بجرائم العدوان المستمرة على البلاد والتي كان اخرها استهداف الابرياء وقتلهم من الاطفال والنساء كابادة اسرة ال سبيعيان في عبيدة بمارب واسرة ال مجلي قطيب بوشجة حجة وثلاثة اسر في مزاريق الجوف.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com