الصمود حتى النصر

اجتماع مشترك لمجلس التلاحم القبلي وقيادته العليا مع ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية

الصمود

عقد مجلس التلاحم الشعبي القبلي وقيادته العليا بما فيها أعضاء كتلتيه البرلمانية والشوروية وكبار المشائخ والوجاهات القبلية اجتماع مشترك مع ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية (حماس – آلجهاد الإسلامي – جبهة التحرير والجبهة الديمـقراطـية).

وناقش الاجتماع آفاق وسبل تعزيز التعاون والتلاحم والتضامن بين الشعبين اليمني والفلسطيني الشقيقين ودعم ومساندة القبائل اليمنية للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحرير كافة الأراضـي الفلسطينية من دنس الاحتلال الصـهيوني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد الاجتماع بأن القبائل اليمنية وفق المبدأ القبلي الأصيل الحاضر يشمل الغائب مباركة وملتزمة بما وعد به سـمـاحة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحـوثـي تجاه القضية الفلسـطـينية بشكل خاص ومـحـور المقاومة بشكل عام.

واعتبر المجتمعون القضية الفلسطينية جزء لا يتجزأ من اهتمام اليمنيين مؤكدين بأن أبناء اليمن يحملون مسؤولية الوقوف إلى جانب الفلسطينيين حتى تحرير الأرض والمقدسات.

ودعا الاجتماع كافة القبائل اليمنية والعربية الأحرار إلى تشكيل كتائب عسـكرية باسم القدس وفلسطين والثورة على الأنظمة الأعرابية الخونة المطبعين مع كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ ضيف الله يحيى رسام على أهمية الاجتماع واللقاء بممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية لإطلاعهم بموقف الشعب اليمني عامة والقبيلة اليمنية خاصة تجاه القضية الفلسطينية وتحـرير القدس الشريف.

وأشار إلى أن اليمنيين يعتبرون القضية الفلسطينية قضيتهم الأولى والمركزية ومستعدون للمشاركة بالمال والنفس والسلاح إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين لمقاومة المحتل الإسرائيلي.

بدوره أشاد ممثل حركة حماس معاذ أبو شمالة بالدور الهام لليمن واليمنيين في دعم ومساندة القضية الفلسطينية ومناصرتها على الدوام، مشيرا إلى أن القبيلة اليمنية تتميز بالأصالة والنخوة والنبل ونصرة المظلوم.

وعبر عن تقديره للمواقف الأصيلة للشعب اليمني ولقائد الثورة وللقيادة السياسية اليمنية الحكيمة، بوقوفهم إلى جانب اخوانهم الفلسطينيين على مر التاريخ خـاصـة في ظل ما يحيق بهم من مؤامرات وتحديات.

هذا وقد قام رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بتقديم بــندق الوفاء من القبيلة اليمنية لممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية تعبــيرا عن مواصلة الكفاح والنضال والجهاد حتى تحرير كافة الأراضي والمقدسات العربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com