الصمود حتى النصر

غارات الرمق الاخير للعدوان.. والعمق السعودي على موعد مع هذا الحدث؟

الصمود

الصمود

غارات جوية مكثفة شنتها مقاتلات تحالف العدوان السعودي وصفتها قيادة التحالف بالعمليات العسكرية الواسعة حيث بلغت أكثر من 70 غارة 39 منها كان نصيب العاصمة صنعاء فيما تركزت بقية الغارات على محافظات صعدة والبيضاء والجوف وحجة ومأرب.

وتزامن هذا التصعيد مع تهديدات وزير الدفاع اليمني اللواء محمد العاطفي باستهداف العمق السعودي من خلال انتقاء اهداف استراتيجية وبأسلحة أكثر تطورا من شأنها وقف العدوان.

وتشهد محافظتي البيضاء ومأرب معارك عنيفة اعتبرها مراقبون استماتة الرمق الأخير وسط تقدم للجيش اليمني بعد إحكام السيطرة على منطقتي ردمان وقانية بالبيضاء والتوغل إلى مديرية ماهلية والعبيدية التي تشكل مساحات كبيرة بمحافظة مأرب في عملية عسكرية واسعة تم الاعلان عنها مؤخرا عبر متحدث القوات المسلحة اليمنية.

جرائم العدوان بحق المدنيين سواء بالغارات الجوية أو عبر مرتزقتها على الأرض وأخرها جريمة الإبادة التي قامت بها عناصر من مليشيات حزب الاصلاح المدفوعة من قوى العدوان بحق آل سبيعيان بمأرب، لاقت استنكارا شعبيا ورسميا واسعا حيث اقيمت عدد من الوقفات الاحتجاجية المنددة بالجريمة كونها لاتمثل الأعراف والقيم الانسانية للقبيلة اليمنية، ويراها مراقبون مؤشرا لتخبط قوى العدوان وأذرعه في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com