الصمود حتى النصر

تكريم ٨٥ حافظاً وحافظةً لكتاب الله من نزلاء إصلاحية إب

الصمود

أقيم اليوم في الإصلاحية المركزية بمحافظة إب حفل تكريم ٧٧ حافظاً وثمان حافظات لكتاب الله في فئات عشرة أجزاء وعشرين جزءاً والمصحف كاملاً من نزلاء ونزيلات الإصلاحية.

وفي الحفل الذي نظمته إدارة الإصلاحية بالتعاون مع مكتب الأوقاف والإرشاد أشار وكيل المحافظة جبران باشا إلى مكانة حفظة القرآن الكريم، مؤكداً أن القرآن الكريم منهج حياة ينبغي على الأمة التمسك به والعمل وفق أحكامه وهديه، للفلاح في الدنيا والآخرة.

فيما اعتبر مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ومدير الإصلاحية العقيد يحيى السواري وعن مكتب الأوقاف حبيب الحبيشي ، تخريج هذه الدفعة من حفظة القرآن الكريم خطوة كبيرة تعكس الحرص على تأهيل نزلاء الإصلاحية في مختلف المجالات.

ودعت الكلمات إلى دعم مثل هذه الأنشطة وغيرها بهدف تنمية قدرات نزلاء الإصلاحية وإعادة تأهيلهم ليكونوا أفراداً نافعين لمجتمعهم .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا الرمزية والشهادات على الحافظين والحافظات .

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة جبران باشا، أقسام الإصلاحية المركزية وأوضاع النزلاء واحتياجات الإصلاحية من الخدمات الضرورية.

كما اطلع على مستوى الخدمات الطبية والنفسية المقدمة للمرضى في المصحة النفسية التابعة للإصلاحية، والأعمال التي تم تنفيذها بمشروع إعادة تأهيل عدد من المرافق التابعة للمصحة وترميم عدد من الأقسام والمرافق لتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للسجناء والسجينات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com