الصمود حتى النصر

ناشطون يمنيون يطلقون هاشتاق ‘المقاومة_العالمية’

الصمود

أطلق ناشطون يمنيون عصر يومنا هذا الثلاثاء حملة تغريدات مفتوحة على هاشتاق #المقاومة_العالمية و #وحشية_الشرطة ضد استمرار الجرائم الامريكية بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات وأيضا ضد أعمال العنف ضد المتظاهرين الأمريكيين المطالبين بحقوقهم المشروعة.

وتأتي حملة التغريدات هذه رفضاً لإستمرار الدعم الأمريكي لتحالف العدوان السعودي الإماراتي الذي أنطلق من واشنطن مطلع عام 2015م.

وأكد الناشطون اليمنييون في تغريداتهم على موقع التواصل تويتر أنه لولا الدعم الامريكي لتحالف العدوان السعودي لما أستمرت هذه الحرب الظالمة على الشعب اليمني طيلة ست سنوات وأن الجرائم الأمريكية بحق الشعب اليمني أودت بحياة عشرات الالاف من النساء والاطفال الأبرياء من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.

وتضامن الناشطون اليمنييون مع المتظاهرين الأمريكيين الذين يتعرضون لأبشع أعمال العنف والعنصرية في موطنهم ويُحرمون من أبسط حقوق العيش بحرية وكرامة ودعا الناشطون كافة الأحرار من دول العالم إلى تبني مبدأ المقاومة ضد الظلم والإستبداد حيت وأن المقاومة في اليمن منذ ست سنوات قد حققت الإنتصارات العظيمة وحطمت فخر الصناعة الأمريكية من الأسلحة الحديثة وكسرت شوكة التحالف العربي والغربي.

هذا وقد لقّت هذه الحملة مشاركة واسعة وتصدرت تلك الهاشتاقات خارطة الترند العالمي على مستوى اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com