الصمود حتى النصر

بلغة الأرقام.. وثيقة من بنك الكويت الأهلي في الكويت تكشف عن أكبر فضيحة فساد مالية للعرادة

 

الصمود//

كشفت وثيقة صادرة عن بنك الكويت الأهلي في مدينة الكويت ساحة المصفاة عن أكبر فضيحة فساد مالية للعميل حسين العرادة شقيق ما يسمى بمحافظ مأرب المعين من العدوان سلطان العرادة ومدير مكتب الأمن السياسي في شركة صافر النفطية بمحافظة مأرب.

 

وتوضح الوثيقة التي أصدرها البنك بتاريخ15 أبريل2020 بناء على طلب العميل, أن المدعو “عوض حسين العرادة” عميل لدى البنك منذ سنتين وثلاثة أشهر وأن رصيده البنكي في الحساب رقم 002-002698-0612يبلغ 1,085,273 دينار كويتي (مليون و85 ألف و 273 دينار كويتي) أي ما يعادل 3,523,975 دولار أمريكي (3 مليون وخمسمئة وثلاثة وعشرون ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون دولارا أمريكيا) بحسب معلومات البنك إلى تاريخ ١٤ ابريل ٢٠٢٠.

ويبقى التساؤل:

إذا كان هذا رصيد مدير الأمن السياسي في شركة صافر بمأرب (في بنك واحد) فكم ستكون أرصدة القيادات الكبيرة في حزب الإصلاح وإخوانه الأكبر منه المعين من العدوان كمحافظ لمحافظة مأرب سلطان العرادة وقيادات الإصلاح على رأسهم الفار علي محسن والدنبوع هادي وغيرهم؟

 

وتستمر قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأذنابهم من الخونة والعملاء في نهب الثروات البلد النفطية والغازية في مأرب وحضرموت وشبوة وكذا نهب مرتبات الموظفين وإيداعها في حساباتهم الخاصة للعام السادس على التوالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com