الصمود حتى النصر

شاهد: سادس حالة وفاة بين الاطباء

الصمود

السعودية|الصمود

توفي طبيب من أبناء الجالية السورية في السعودية يوم الاثنين، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكرت وسائل إعلام، أن الطبيب “محمد مصلح قطرنجي” المختص في الطب الباطني الذي يعمل في مستوصف مدينة الخبر في السعودية، توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل حوالي عشرين يوما، حيث انتقل إليه الفيروس بالعدوى من زوجته العاملة في مستوصف في حي الثقبة بمدينة الخبر.

وينحدر الطبيب الستيني من محافظة حماة وسط سوريا، ومختص في الطب الباطني من جامعة حلب، حيث نعته مئات الحسابات السعودية على وسائل التواصل الاجتماعي في التويتر، كما وذكرت مناقبه الحسنة.

ويصنف الطبيب القطرنجي الحالة السادسة في وفيات الأطباء السوريين نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، حيث توفي قبل أيام الطبيب خلف الموسى 50 عاما من أبناء دير الزور في العاصمة الروسية موسكو، كما توفي كل من الأطباء عبدالغني مكي من دمشق، وعبدالستار عيروض من حلب، وجفونت مراديان من الحسكة، وإياد محمد الدقر من دمشق نتيجة الإصابة بالفيروس في إيطاليا، أما الطبيب السادس هو فايز عياش 77 عاما من مدينة دمشق وتوفي في المشافي البريطانية.

يشار إلى أن منظمة الصحة العالمية صنفت في 11 آذار مارس من العام الجاري فيروس كورونا على أنه جائحة، مؤكدةً أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة، حيث أعربت عن قلقها من تضاعف أعداد المصابين في شتى أنحاء العام.

شاهد: سادس حالة وفاة بين الاطباء السوريين في السعودية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com