الصمود حتى النصر

إغلاق مخبزين وضبط مواد منتهية الصلاحية بالحديدة

موقع الصمود

واصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة النزول الميداني إلى الأسواق والمحال التجارية والمخابز والأفران والمنشآت الصناعية في المحافظة.

حيث نفذ اليوم نزولا ميدانيا إلى مركز المحافظة والمديريات والإطلاع على عملية البيع والتقيد بالأسعار المقرة، والإشتراطات الصحية، ومدى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا بالأفران والمحال التجارية والأسواق.

وأوضح القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة محمد عبدالواحد الحطامي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم خلال النزول تحرير ثلاثة محاضر ضبط مواد منتهية الصلاحية وإغلاق مخبزين بسبب نقص في الوزن، والبت في عدد من المخالفات ، واتخاذ إجراءات الغرامة المالية.

وأشار إلى أن إستمرار النزول الميداني للجان يأتي تنفيذا لتوجيهات الوزارة لضبط الأسعار، ومخالفات نقص وزن رغيف الخبز وتثبيت آلية عرض وإشهار اسعار السلع.

وأشاد بدور قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة المساند لجهود المكتب في تعزيز الرقابة وحماية المستهلك ومتابعة حركة الأسواق بشكل يومي لتحقيق الإستقرار التمويني والسلعي .

ودعا الحطامي المواطنين إلى مساندة جهود لجان الرقابة والتفتيش والتعاون في الإبلاغ عن أي مخالفات في الأسعار والأوزان والمواصفات والتقيد بالإشتراطات الصحية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com