الصمود حتى النصر

رئيس جهاز الأمن والمخابرات يهنئ قائد الثورة بحلول شهر رمضان

الصمود|صنعاء

هنأ رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبد الحكيم هاشم الخيواني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة بحلول شهر رمضان.

واعتبر اللواء الخيواني شهر رمضان، فرصة للتزود من هذه المحطة الايمانية والمنحة الربانية بما يحقق للشعب اليمني والأمة من الخير والصلاح والهداية في طريق الجهاد والتحرر من قوى الطاغوت والاجرام.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما تحقق على أيدي أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية من إنتصارات، آخرها عملية البنيان المرصوص وكذا العملية الأمنية الكبرى “فأحبط أعمالهم” وغيرها من الانتصارات التي مكن الله بها لهذا الشعب الصابر على أعدائه.

وتمنى من المولى جلًت قدرته أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر على قوى العدوان والبغي، وهو نصر قد لاحت بوادره بفضل الله وصمود الشعب اليمني ورجاله الميامين الذين يسطرون الملاحم البطولية في ميادين الشرف والعزة والكرامة دفاعا عن الدين والعرض والوطن.

واختتم رئيس جهاز الأمن والمخابرات البرقية بالقول” إننا وكافة أبناء هذه المؤسسة الأمنية التي قدّمت قوافل من خيرة رجالها في معركة الكرامة ثابتين على العهد ونسير في ذات الطريق الذي سلكه الشهداء ولن ندخر جهدا في التصدي لقوى الشر والعدوان وخلاياها المأجورة وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com