الصمود حتى النصر

غضب عارم يجتاح عدن احتجاجاً على تعرضها لابادة… من المسؤول؟

متابعات | الصمود

غضب شعبي عارم في محافظة عدن جنوبي اليمن احتجاجا على الاوضاع المأساوية التي تعيشها المدينة خصوصا انقطاع الكهرباء، وذلك بعد أيام من كارثة حلت بالمدينة بسبب الأمطار والسيول. وللمطالبة برحيل الاحتلال السعودي الاماراتي وأطرافهم.

نار الغضب الشعبي امتدت على كافة ارجاء المدينة عبر قطع الشوراع الرئيسية في مدن المعلا والمنصورة والتواهي وتداول ناشطون فيديوهات لإحراق الإطارات في الشوارع مرددين شعارات تعبر عن سخطهم من انقطاع الماء والكهرباء واخرى ترفض الاحتلال الانتقالي الاماراتي وحكومة هادي السعودية وتدعو الى ثورة شعبية في وجه الاحتلال.

القيادي والكاتب الجنوبي صالح الحنشي اكد إن الوضع في عدن أسوأ من أن يوصف. واتهم الحنشي على حسابه الفيسبوك التحالف السعودي بممارسة ابشع الجرائم تجاه سكان مدينة عدن، مشيرا إلى أن آلاف الناس في عدن مصابين بمختلف أنواع الامراض، الغريبة القاتلة وأن الوفيات بالجملة مع انعدام تام للخدمات.وبين الحنشي أن عدن تتعرض لحرب إبادة من قبل التحالف، وان كل ما يحصل فيها عمل منظم يقوم به التحالف متعمدا.

هذه الاحتجاجات تاتي تنديداً بتردي الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء التي تزال منقطعة عن بعض الأحياء في عدن، منذ الثلاثاء الماضي، جراء هطول أمطار غزيرة وسيول جارفة تسببت بوفاة ثمانية اشخاص بينهم خمسة اطفال واصابة اربعة اخرين اضافة الى انهيار خمسة وسبعين منزلا فضلا عن أضرار واسعة في البنية التحتية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com