الصمود حتى النصر

ترامب سيأخذ كل ما تملكه السعودية وسيتركها تنهار

رئيس المعهد المعهد الأوروبي للقانون الدولي:

قال رئيس المعهد المعهد الأوروبي للقانون الدولي والعلاقات الدولية محمود رفعت  ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب عندما قال نقوم بحماية الأصدقاء فعليهم أن يدفعوا لنا أهان السعودية لكن الأزمة هذه المرة أشد وسيأخذ ترامب كل ما تملك السعودية وسيتركها تنهار.

واضاف الخبير بالقانون الدولي وعضو نقابة الصحفيين في بريطانيا في تغريدة على تويتر : ” ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب عندما قال نقوم بحماية الأصدقاء فعليهم أن يدفعوا لنا.. أهان بهذه الجملة السعودية وحاكمها سلمان عدة مرات، وبكل مرة كان سلمان وابنه يدفعون لترمب الجزية، الأزمة هذه المرة أشد وسيأخذ #ترمب كل ما تملك السعودية وسيتركها تنهار بأفعال #محمد_بن_سلمان الاجرامية”.

ترامب سيأخذ كل ما تملكه السعودية وسيتركها تنهار

واضاف في تغريدة اخري: “المبلغ الذي يقول #ترامب أن #أمريكا خسرته 8 ترليون (8 الاف مليار) دولار والملفت أنه لم يكرر جملته الاستعراضية أن #الصين سبب #فيروس_كورونا بل لم يعزي الخسائر لـ #كورونا بل تحدث عمن يحميهم وكرر جملته التي يهين بها سلمان (على من نحميهم أن يدفعوا)، ترامب أوهن من الصين وسيفلس #السعودية”.

وتابع: “#ترامب يقول سيدرس وقف شحنات #النفط القادمة من #السعودية.. لن يتردد ترامب لحظة بفتك #محمد_بن_سلمان ومعه #السعودية لينجو من لعبة انهيار #البترول التي أمر بها مبس ظنا أن شركات النفط الأمريكية ستهرع له وتساعده بانتخابات 2020 لكن اللعبة خرجت عن السيطرة وعقدها أكثر ظهور #كورونا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com