الصمود حتى النصر

حزب الله : السعودية وتركيا فشلتا في إثارة الفتنة والفوضى والخراب بسوريا

الصمود | بيروت | متابعات | 15 / 2 / 2016 م

إتهم رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني هاشم صفي الدين السعودية وتركيا بالفشل في إثارة الفتنة والفوضى والخراب في سوريا .. مؤكداً أن الولايات المتحدة المحرك الرئيسي لذلك في سعيها لحماية لمصالحها .
وقال صفي الدين في تصريحات نقلها موقع تلفزيون (المنار) اللبناني إن أمريكا هي “المدير الفعلي للخراب والفوضى في سوريا والعراق وكل المنطقة”.
واضاف أن “السعودية ومن معها لم يتعلموا من التجارب الماضية، وهؤلاء ما زالوا على العناد والعتو والطغيان.. وإذا كانوا يعتقدون أن بإمكانهم التحكم بالعالم ببضعة مئات من الدولارات فهم واهمون وفاشلون” على حد تعبيره.
وأكد صفي الدين “إذا كانوا يعتقدون أنهم بالتهويل والتهديد بمزيد من الفتن والفوضى سواءً في سوريا أو العراق أو لبنان أو غيرها، وأن بإمكان هذا التهديد أن يعيد الأمور إلى الخلف، فهم واهمون”.
وشدد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني على أن “الأمور لن تعود إلى الوراء، وما كتبه الجيش السوري والمقاومة والحلف المقاوم من إنجازات وانتصارات في سوريا لن يعود إلى الوراء، وكل هذه التهويل والتهديد الأمريكي والسعودي والتركي والخليجي لن يكون له أي فائدة على الإطلاق”.
#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com