...

احصائية العمليات العسكرية لابطال الجيش واللجان في عدد من الجبهات

46

الصمود /11/ أبريل

متابعات /

 

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية عدة زحوفات لمرتزقة العدو السعودي وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد، كما استهدفت عمليات قنص وقصف صاروخي ومدفعي تجمعاتهم ومواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم وأصيب آخرون خلال صد زحف لهم من اتجاهين قبالة الام بي سي في جيزان، كما تم كسر زحفين للمرتزقة شرق الخوبة و شرق جبل الدود ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

ودكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة قي موقع المشرق وجبل قيس ومصرع وإصابة عدد منهم.

وقال المصدر إن القياديين المرتزقين العقيد حسين الغريبي قائد ما يسمى وحدة الاستطلاع وزكريا مصلح عايض الفقيه قائد ما يسمى أركان حرب الكتيبة الخامسة في ما يسمى اللواء الأول حرس حدود قتلا أثناء كسر زحف للمرتزقة في القذاميل بالأجاشر قبالة نجران .

ونفذت وحدة الهندسة بالجيش واللجان كميناً محكماً لآلية محملة بالمرتزقة في الربعة بالأجاشر ما أدى إلى تدميرها ومصرع من على متنها، كما تم تفجير آلية للمرتزقة قبالة السديس.

وأشار المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة في الربوعة بعسير أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير مدرعة وإعطاب آلية أخرى قبالة منفذ علب.

وأكد المصدر مصرع وإصابة 18 مرتزقاً بعمليات قنص قبالة منفذ علب، وإعطاب آليتين للمرتزقة بقذائف مدفعية في مجازة، كما قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة المنفذ وفي الربوعة وغرب مجازة.

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في الساقية والحزم بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في المتون ومصرع وإصابة من كانوا عليها.

وذكر المصدر أن كميناً نوعياً لوحدة الهندسة استهدف مجموعة من مرتزقة العدوان في جبهة صبرين بمديرية خب الشعف وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم .