...

ذمار .. لقاء موسع لمناقشة تحضيرات إحياء الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان.

14

الصمود / 17 / مارس

خاص/

 

ناقش لقاء موسع بمحافظة ذمار صباح اليوم التجهيزات والتحضيرات لإحياء فعاليات الذكرى السنوية لمرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان البربري الغاشم وإقامة الفعالية المركزية التي ستنظمها المحافظة خلال الأيام القادمة.

وفي اللقاء الموسع الذي حضره وكيلا المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أكد محافظ المحافظة، محمد حسين المقدشي أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العداون، مشيرا إلى أن أبناء ذمار في مقدمة الصفوف في كافة جبهات البطولة، وسيظلون أوفياء لدماء الشهداء من خلال الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال، لافتا إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة للتذكير بالجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان وبصمود الشعب اليمني في مواجهته، ومحطة للتزود بالكثير من الدورس وشحذ الهمم لمواجهة العدوان.

بدوره أشار ممثل المكتب الإشرافي بمحافظة ذمار سامي المهدي إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالفعالية المركزية وتوزيع مهام اللجان المنظمة بما يسهم في انجاحها، داعيا الجميع إلى الحشد والمشاركة لحضور الفعالية المركزية التي ستستضيفها المحافظة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان.

من جانبه جدد رئيس محكمة الاستئناف القاضي مسعد العميسي أهمية المناسبة في تعزيز عوامل الصمود والثبات،..لافتا إلى أن اليمن سيظل قويا برجاله وتماسكه في وجه العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء والأبرياء منذ أربعة أعوام.

فيما تطرقت كلمة الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة التي ألقاها مدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي، إلى حجم الدمار والجرائم التي ارتكبها العدوان والتي قوبلت بصمود وانتصارات في كافة الجبهات.. داعيا الجميع لمشاركة في احياء هذه المناسبة لإيصال رسالة للعالم بأن الشعب اليمني صامد مهما بلغت التحديات.

حضر اللقاء مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، ومدراء عموم المديريات، ونخبة من منسوبي الأجهزة القضائية والأمنية والجانب الإشرافي بالمحافظة.