...

وقفة احتجاجية بجامعة حجة تنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان

52

الصمود / 14 / مارس

خاص/

 

أقام ملتقى الطالب الجامعي بالتنسيق مع الملتقى الأكاديمي والإداري بجامعة حجة صباح اليوم الخميس وقفة أحتجاجية تنديدا واستنكارا لجرائم العدوان الأمريكي السعودي والتي كان أخرها جريمته التي أستهدفت الاطفال والنساء بمنطقة مغربة طلان بمديرية كشر بحجة والتي أدت الى إستشهاد وجرح مايقارب٤٣طفل و إمرأة ناهيك عن الجرحى والمفقودين .

وخلال الوقفة ألقى عميد كلية التربية الدكتور عبد الرحمن سحلول كلمة منددا بجرائم العدوان الوحشية التي تدل على خنوع دول العدوان للغربي الكافر أمريكا وإسرائيل معبرا عن تنديد ورفض الجامعة بممثليها لجريمة كشر التي تدل بشكل واضح على فشل العدوان الهمجي…

من جهته القى المسئول الثقافي للمدينة أبو هاجر شرويد كلمة تطرق خلالها لجرائم العدوان على الشعب العظيم والتي كان أخرها جريمة مديرية كشر .. متطرقا للدور الذي يمثله التعليم العالي والطالب الجامعي في مواجهة العدوان بأعتباره الطبقة العليا في المجتمع.

وفي ختام الوقفة أدان البيان الصادر في الوقفة جرائم العدوان الأمريكي السعودي والتي كان اخرها جريمتي كشر ومستبأ ، كما دعا للتحرك المسئول من ذوي الأقلام الحرة من دكاترة ونقاد وكتاب وفضح أكاذيب العدوان وجرائمه وبذل الطاقات من جميع الجهات للتحرك المسئول دفاع عن الأرض والإنسان وتوحيد الصف لمواجهة قوى العدوان ولا مبرر لأحد في القعود.

وفي ختام البيان فوض الحاضرون القائد السيد/ عبد الملك بن بدر الدين الحوثي تفويضا مطلقا في اتخاذ الخيارات المتاحة للرد على عنجهية دول العدوان

حضر الوقفة عدد من الشخصيات الاجتماعية والطلاب والاكاديميين في الجامعة.

#العدوان_ينتقم_من_حجور