...

شخصيات رسمية وثقافية واجتماعية وإعلامية تزور روضة الشهداء بمديرية عبس محافظة حجة

51
الصمود// حجة

 

بمناسبة قدوم الذكرى السنوية للشهيد 1440هـ، قامت عدد من القيادات المحلية والثقافية والاجتماعية والإعلامية بمديرية عبس في محافظة حجه، اليوم الجمعة بزيارة إلى روضة الشهداء بالمديرية، مطلعين خلالها على التجهيزات الجارية بالروضة وإعلام الشارع وذلك بمناسبة قدوم ذكرى عظيمة أبطالها وصانعيها هم رجال قدموا حياتهم في سبيل الله والوطن، ودفاعا عن مظلومية شعب بأكمله، إنها الذكرى السنوية للشهيد والتي تستمر أسبوع عنوانه الوفاء والعهد بالبقاء على ذات النهج ونفس القضية والأهداف والمبادئ، ومقارعة الطغاة والمستكبرين ومرتزقتهم حتى تتطهر اليمن من خبثهم وتأمن من شرهم ويتحقق النصر المبين لليمن واليمنيين.

 

وخلال الزيارة أشاد المشاركون بالدور البطولي الذي قدمه الشهداء في مراحل من الاستبسال والجهاد والمواجهة ضد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على اليمن.

 

وتحدث المشاركون إلى المعنيين بالاهتمام بالروضة واظهارها في افتتاح المناسبة بشكل غير مسبوق، يليق بعظمة الشهداء وإبراز شخصيات الشهداء ونضالاتهم وإيمانهم بقضيتهم ومدى تمسكهم بدينهم وحبهم اللامحدود لوطنهم وشعبهم حتى استرخصوا أنفسهم الزكية، ودنياهم الزائلة، فعليهم جميعا أزكى صلواته وسلامه ورحمته وغفرانه ما تعاقب الليل والنهار وفي كل وقت وحين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين. الرحمة والخلود للشهداء الخزي والعار وغضب الجبار على المعتدين أعداء الله وأعداء الدين .